Mahmoud Gaza Blog

مدونة الناشط محمود البربار

يوم الاثنين من كل أسبوع يوم التضامن مع الأسرى الفلسطينيين

بقلم: محمود مصطفى البربار

يوم الاثنين من كل أسبوع ليس باليوم العادي .. ليس لأنه يوم إجازة صالونات الحلاقة .. ولا حتى يوم إجازة محلات الجزارة .. انه يوم من أيام الوطن.. يوم يؤكد تمسكنا بالثوابت الوطنية .. يوم التضامن مع الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية ..

يوم تصحو فيه أمهات الأسرى للاعتصام أمام الصليب الأحمر بغزة على أمل اللقاء بابنها أو أن تسمع أخبار جديدة عنه، تأتي الأمهات لتقول للعالم, لأصحاب القرار, للضمائر العربية أن مازال هناك أسرى في السجون مازال هناك رجال يعيشون عتمة النهار مازلنا لا نرى أبنائنا الأحياء ، رسائل تتكرر كل أسبوع .. ليأتي الأسبوع القادم والأمل في اللقاء يتجدد.

ولكن ,,,, أين انتم يا من تتغنون بالثوابت الوطنية , أين المتضامنين مع قضية الأسرى ,, أين من يدافع عن حرية الأسرى ,, أليست قضية الأسرى من الثوابت الوطنية ؟؟

ألا يستحقون منا الأسرى الاعتصام من اجلهم ,, أو لأننا لم نذق عذاباتهم أو لم نعش يوما آهاتهم ؟؟ لا يريدون منا الكثير ساعة واحدة في يوم واحد من كل أسبوع في غزة, الضفة المحتلة, القدس ,في مخيمات اللجوء في الدول العربية ,أمام السفارات الفلسطينية في الدول الغربية, أين الجاليات الفلسطينية في الخارج ؟؟

ليكن يوم الاثنين من كل أسبوع يوم اعتصام وتضامن من اجل الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية, لنوصل رسالتنا للعالم أننا مازلنا متمسكون بالثوابت الوطنية , أن هناك أسرى في السجون يعانون ويلات القضبان ، لا يحتاجون منا سوى المبادرة الحقيقية والإيمان بقضيتهم من اجل الضغط على أن تكون قضية الأسرى أول القضايا الفلسطينية ، لنسمع صوت الأسرى لكل العالم .

اعتصام اعتصام يا أسرنا يا أبطال
يا أسير ما بنساك أنت شعله النضال

تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s